عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2009, 07:12 PM   #1


 
الصورة الرمزية الندى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: المغرب
العمر: 40
المشاركات: 6,256
معدل تقييم المستوى: 335
الندى is on a distinguished road
افتراضي اعتقال " الدكتور توزان " الذي ينتحل صفة طبيب جراح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعتقال " الدكتور توزان " الذي ينتحل صفة طبيب جراح


ألقت مصالح الأمن بولاية الرباط-سلا-زمور-زعير القبض على شخص ينتحل صفة طبيب جراح متخصص في أمراض القلب والشرايين بالمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط وابن رشد بالدار البيضاء.

وألقي القبض على هذا الطبيب المزيف (الصورة) بعد تلقي مصالح الأمن شكايات من الضحايا الذين تعرضوا لعمليات النصب من طرفه. وكان الطبيب المزيف ينصب على ضحاياه من المرضى بسلب أموالهم مقابل إجراء عمليات جراحية يحدد لها تاريخا معينا. ومن أجل كسب ثقة ضحاياه يصف لهم بعض الأدوية ويطلب منهم إجراء فحوصات طبية وأشعة قبل موعد العملية.

وحسب مصادر أمنية فإن عمليات النصب التي قام بها تسببت في وفاة محامية مبتدئة من مدينة خنيفرة سلبها مبلغ70 ألف درهم مقابل إجراء عملية جراحية للقلب ، وعند موعد إجراء العملية فوجئت بعملية النصب التي راحت ضحيتها مما تسبب في إصابتها بأزمة قلبية أودت بحياتها. وقد أثبت التحريات التي قامت بها مصالح الأمن أن الطبيب النصاب (51 سنة - مستوى دراسي السنة الثانية علوم بكلية العلوم بالدار البيضاء) كان معروفا في أوساط ضحاياه باسم "الدكتور توزان محمد نجيب".

وأوضح رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الرباط-سلا-زمور-زعير مولود أوخويا, في تصريح للصحافة يوم الخميس الماضي ، أن مصالح الأمن أجرت التحريات اللازمة لدى توصلها بمجموعة من الشكايات حيث تمكنت من التعرف على الشخص المبحوث عنه وإلقاء القبض عليه يوم الثلاثاء الماضي بالدار البيضاء وبحوزته مجموعة من الأدوات الطبية والأدوية والوصفات الطبية وأسماء عدد من الضحايا وبطاقات تحمل صفته كطبيب مبرز في الجراحة وأستاذ بكلية الطب بالرباط


من جريدة هسبريس الاليكترونية
__________________


[/CENTER]
الندى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس