عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2007, 04:06 PM   #21


 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: المملكه العربية السعوديه - جدة
المشاركات: 5,039
معدل تقييم المستوى: 326
طالب العرجان is on a distinguished road
افتراضي رد: خوفا ً علي المنتدي من التدهور ... الجميع يشارك

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ نهار

نرحب بك عضوا عزيزا على هذا المنتدى اولا وعلى قلوبنا جميعا ثانيا !!


اود ان اقول لك بعد ما لاحظته ولمسته من خلال مهمة الاداره في هذا المنتدى بان المنتدى انقلب الى ساحة مفتوحه يطرح فيها العضو ما يدور في ذهنه من تخيلات ونظريات غير صحيحه منها ما تدلو به انت الان.
من ناحيه قانونيه قد اطلعك الاخوان سابقا عن طريقة الوصول الى طاقم الاداره بغض النظر عن جنسك وعن لونك. ( ارجع الى مشاركة الاخت بنت ابوها والاخوان رمضان العنزي والقناص وغيرهم )

بالنسبه للعاطفه تجاه بعض الاعضاء فهي موجوده ويتبين لك من خلال بعض الردود السابقه ايضا( لا تحديد ) وهذا موجود في كل المنتديات حتى انت لو كان لك عشاق قلم لرأيتهم يناصرونك. وانصافهم سيكون محكوم باماناتهم ورقابهم .وانا شخصيا اضمن لك ان هذا المنتدى اقل المنتديات عنصريه وعاطفه في الدفاع عند الفكر والقلم .

بالنسبة للاخت شموخ خاصة فلن تقتنع انت مادمت لم تتصفح ملفها الشخصي ولم تقرأ مواضيعها ومشاركاتها ولم تنظر ربما الى عدد المشاركات التي انا لااعتبره المقياس الوحيد في الاخلاص للعمل والمشاركه مع البقيه في المحافظه على هذا المنتدى ليصل الى ماوصل اليه الان.

ماقد يغيب عن ذهنك ان شموخ من العضوات التي تعرضت لمضايقات كثيره من اعضاء( تم اتخاذ اجراء بشأنهم ) دخلوا بهدف تتبع الاسم وتدفعهم مراهقتهم الالكترونيه وشأنها شأن كل بنات حواء حيث تتعرض للمضايقات في كل مكان من قبل حثالة المجتمع. لم تتوانا الادارة (و بقيادة الاستاذ رمضان ) عن اخذ التدابير اللازمه لحمياة عضوات المنتدى اللاتي يتعرضن لمثل هذا النوع من المضايقات الالكترونيه. وقامت بمنح بعض العضوات معرفات اداره مخصصه وكانت تلك الفتره سريه لانهن لم يرغبن ان يكن بارزات في المجال الاداري . وبعد ان عرفوا معضم الاعضاء وفهموا سلوكهم وتطمنوا من ناحيتهم وبعد فتح باب الترشيح قررن الدخول في مجال المساندة الاداريه بدعم من كل الاعضاء واعتقد انك لا تعارض هذا الشي مادام رغبة الاعضاء مدعمة لذلك ناهيك عن كون مجلس الاداره يتمتع ببعد استراتيجي ديني ديمقراطي مقنن بما تمليه الشريعه الغراء.


اي ان الاخوات بنت ابوها وشموخ لسن جديدات على الاداره ولسن في مرحلة الشرنقه (التي يمر بها بعض الاعضاء الان )


اخواني خلاصة الكلام والكلام لعموم الاعضاء وليس موجه لشخص معين فقط اسمعوا هذه الجمله:

المنتدى ليس ساحه مفتوحه او بوابه لتصفية الحسابات.

ومن اراد النصح وموضوعه يتضمن اسماء اعضاء صريحه عليه ارسال رأيه الى اي من طاقم الاداره وسيتم الرد على موضعه برسالة على الخاص وان اصر على نشر موضوعه فللاداره البت في ذلك.

وبهذه الطريقه نضمن للاعضاء الخصوصيه وحترام الرأي الاخر !!


اخي نهار هل تقبل ان يفتح موضوع الان بعنوان ( العضو نهار ومشاركته المتعثره ) ؟

بالطبع لن تقبل النصيحه بهذه الطريق !!

فما لا ترضاه على نفسك لاترضه على اخوك او اختك !!


تقبل تحياتي ووودي وثق تمام الثقه بان الاداره تقف الى جانبيك وتساندك


وعلى الرحب والسعه !!


( سـأترك الموضوع حتى نرى رد الاخ نهار )
[/align]
__________________





ما شاء الله
استغفر الله واتوب اليه


للتواصل عن طريق البريد
[email protected]
طالب العرجان غير متواجد حالياً