عرض مشاركة واحدة
قديم 09-28-2007, 05:04 PM   #6
أبــو وائــــــل




 
الصورة الرمزية رمضان العنزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,410
معدل تقييم المستوى: 30
رمضان العنزي has a spectacular aura aboutرمضان العنزي has a spectacular aura aboutرمضان العنزي has a spectacular aura about
افتراضي رد: صور هامه جدا للمفاعلات النوويه الايرانيه والمسافه بينها وبين الخليج

اخي عبدالله

اي تأخير في القضاء على المفاعل النووي الايراني لن يكون في صالحنا ومثل هذا السلاح عندما يمتلكه ارعن ذو اطماع وله اهداف كايران لن يتردد في استخدامه والتهديد به .

وحتى ان لم يستخدمه فان وجود مثل هذه الاسلحه بيد لاتمتلك الخبره الكافيه بادارته فهو خطير عليهم وعلى جيرانهم ومن المحتمل وقوع اي تسرب قد يقضي على المنطقه .

ايران قوت شوكتها في العراق وان جميع من وصل السلطه يستمدون التعليمات من قم وايران بدأت تنفذ الهلال الشيعي على ارض الواقع فبعد السيطره السياسيه والمذهبيه على العراق فانها بدأت بالتخطيط والتنفيذ لعزل سوريا عن باقي العرب واملاء بعض الشروط عليها وتشييع شعبها السني فالكل يعرف ان الشعب السوري متعايش مع بعضه ولايوجد عندهم تفرقه مذهبيه ولا حتى دينيه الا ان هذا لم يعجب ايران فبدأت ببناء الحسينيات وتوزيع الرواتب على المتشيعين الجدد مستغلين الفقر والحاجه للماده واغلب المتشيعين هم من السذج الذين يعيشون تقريبا على الفطره ولايوجد لديهم حصانه من غزو الفكر الشيعي .
امريكا تنظر لمصالحها فقط فوجود مثل هذه المفاعل ترك للضغط واستغلال ايران ولن تتحرك امريكا ضد هذا المفاعل الا اذا ايران لم تستجيب لمصالح امريكا ومايحدث تحت الطاوله الشيء الكثير . واعتقد ان امريكا تستغل هذا ايضا كضغط على دول الخليج فحتى اذا ارادت تدمير هذا المفاعل عندما ايران لا تستجيب للمصالح الامريكيه فان هذا التدمير سيكون مدفوع الفاتوره من الخليج .

الدول العربيه ضعفت كثيرا وسمحت لايران بالتصرف بوطن عربي هو العراق واصبح الان جزء من ايران وهذه حقيقه مره فهو وطن محتل من عدة جهات ويجب ان يكون للدول العربيه قرار وطني واخلاقي بتشكيل قوة عربيه رادعه تحمي العراق الوطن من التقسيم والتبعيه وان تكون هذه القوه عادله في التصرف مع جميع المذاهب وان يكون هدفها حماية الارض والعرض والنفس دون تحيز لفئه دون اخرى
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة رمضان العنزي ; 09-28-2007 الساعة 05:11 PM
رمضان العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس